ملخص منهجيات مادة الفلسفة ! شاهد الان!

لماذا يوجد اثنان من ازرار الادخال " enter " على لوحة المفاتيح " keyboard "

السبب في وجود زرين للادخال enter على لوحة المفاتيح . عنوان الدرس : لماذا يوجد اثنان من ازرار الادخال " enter " على لوحة المفاتيح " keyboard " .

السبب في وجود زرين للادخال enter على لوحة المفاتيح .

عنوان الدرس : لماذا يوجد اثنان من ازرار الادخال " enter " على لوحة المفاتيح " keyboard " .

بسم الله الرحمان الرحيم
     السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته مرحبا بكم في درس جديد ان شاء الله في هذا الدرس سنتحدث قليلا على السبب الرئيسي في وضع زرين من الادخال enter على لوحة المفاتيح . يعني فقط كفائدة لمحبي الثقافة التقنية .
لماذا يوجد اثنان من ازرار الادخال " enter " على لوحة المفاتيح " keyboard "

وارجو ان تعجبكم هذه الفائدة البسطة .

 اليك هذه الطريقة للربح من الانترنت بدون احتكار  اضغط هنا. 

     بالنسبة لزر انتر او زر الدخول الدخول enter فهو من الازرار التي تستخدم كثيرا في الكيبورد او لوحة المفاتيح مثل زر مسافة او space فهما من الازرار الذين يستخدمان كثيرا في لوحة المفاتيح حيث ان زر الادخال يستخدم بكثرة في العديد من المهام مثلا ببساطة اي شخص يستخدم فيس بوك فهو يقوم بتابة رسالته ويضغط على زر الادخال enter ليتم ارسال الرسالة الخاصة به . لكن موضوعنا اليوم هو ما هو السر في وجود زرين للادخال enter على اغلب لوحات المفاتيح . 

     بالنسبة للاشخاص الذين يستخدمون زر لوحة المفاتيح في العمل مثل البنوك الذين يستخدمون الارقام بكثرة بدلا من الحروف فهم الذين يستخدمون زر الادخال الايمن القريب من ازرار الارقام حيث يكون العامل مركزا فقط على عمله وبالتالي ليس له الوقت الكافي لمد اصابعه الى زر الادخال الموجود في الوسط قرب الحروف .

     لذا فان هذا المفتاح الاضافي او المكرر في لوحة المفاتيح يضيف بعض الراحة الى المستخدمين الى حد ما . مما يسهل عليك استخدام ازرار الارقام الموجودة في لوحة المفاتيح مثل الالة الحاسبة وبكل سهولة.

لن تندم ! احصل على كلمة السر لاي wifi عن طريق هذا البرنامج . اضغط هنا.

في الختام ارجو ان تعجبكة هذه الافادة ولا تبخلو علينا بمشاركة المنشور مع اصدقائك .
ولا تنسى اضافة تعليق تحفيزي وشكرا.
 تم بعون الله 

إرسال تعليق

© مدونة الخير. جميع الحقوق محفوظة.