ملخص منهجيات مادة الفلسفة ! شاهد الان!

[ file-upload.cc ] شرح ربح 6 دولار من رفع الملفات على file-upload.cc.

file-upload.cc هو افضل موقع لربح اكثر من 6 دولار من رفع الملفات في وقت قصير مع استراتيجية جميلة

file-upload.cc هو افضل موقع لربح اكثر من 6 دولار من رفع الملفات في وقت قصير مع استراتيجية جميلة


↓↓ رابط التسجيل ↓↓




بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
     بعدما تطرقنا البارحة الى شرح الطريقة الرهيبة للربح من موقع [ propellerads ] والتي تحدثنا فيها عن جميع طرق الربح من هذا الموقع والطريقة الافضل التي تمكنك من ربح العديد من الدولارات حسب مجهودك. اما في شرح اليوم سنتطرق الى شرح موقع [file-upload.cc] رغم انه يوجد العديد من الشروحات والفيديوهات لهذا الموقع على الانترنت فكذلك اردت ان اضع له شرح حتى تصل المعلومة بشكل افضل وبطريقة ادق . وكذلك المواقع الاخرى التي تشرح موقع file-upload.cc يمكن ان تكون قد اهملت بعض الائياء في هذا الموقع او لم تتطرق اليه عمدا فلذلك في هذا الدرس ان شاء الله وباذنه ساشرح لكم هذا الموقع الجيد في مجال الربح من الانترنت بكل مميزاته والاشياء السيئة التي توجد في هذا الموقع والاثبات وغير ذلك المهم سنشرح الكل عن هذا الموقع وارجو ان تعجبكم مدونة الخير ودروسها التي تقدم لكم .
[ file-upload.cc ] شرح ربح 6 دولار من رفع الملفات على file-upload.cc.

[file-upload.cc]نبذة قصيرة عن الموقع.

     file-upload.cc هو موقع ضمن المواقع التي تهتم بالربح من الانترنت لكن تخصص هذا الموقع هو رفع الملفات يعني الموقع يعطيك خدمة رفع الملفات عليه وبذلك تستطيع ربح المال من هذه الملفات التي قمت بتحميلها ورفعها على هذا الموقع .يتوفر هذا الموقع الربحي على طريقتان للربح الاولى وي كما ذكرنا رفع الملفات والصور والفيديوهات عليه ونشرها وبذلك تستطيع الربح من تحميلات الاشخاص الاخرين.اما الطريقة الثانية وهي التي يتوفر عليها اغلب المواقع الربحية وهي الاحالات او الربح من رابط الاحالة الخاص بك الذي يعطيه لك موقع file-upload.cc فقط هذه هي طرق الربح التي يتوفر عليها الموقع الان لكن نحن ان شاء الله وباذنه سنتطرق الى كيفية الربح من كلا الطريقتين وسنركز على الطريقة الاولى اذ انها هي المهمة واصلا هي التي جعلتني اضع شرح لهذا الموقع والشيئ الاخر الذي جعلني اضع هذا الشرح هو انه بامكان اي شخص الربح من هذا الموقع حتى وان كان لا يتوفر على مدونة او موقع لان الربح من هذا الموقع لا يعتمد عن الاعلانات او مثل هذه الاشياء لكن طريقة الربح من هذا الموقع تعتمد على رفع الملفات عليه ونشرها والحصول على الاشخاص الذين يريدون تحميل هذا الملف فهذه هي الطريقة التي يعتمدها الموقع.

[file-upload.cc]الملفات التي يدعمها والتي يمكنك رفعها عليه.

      الموقع يمنحك امكانية تحميل الصور والفيديوهات و الصوت باي صيغة و الفلاش يعني هذا شيئ جيد الموقع يدعم اغلب الملفات التي يستعملها معظم الاشخاص. لكن ان واجهت مشكل في تحميل ورفع اي ملف على الموقع مثلا ملف اخر غير الملفات التي توجد في الاعلى  فقط الطريقة سهلة جدا ما علك فعله هو اضافة هذا الملف الى ملف رار rar بعد ذلك قم برفعه على هذا الموقع هذا فقط اذا كنت تتوفر على ملفات بارتباطات اخرى غير التي توجد في الاعلى هذا كل شيئ عن الملفات التي يدعمها موقع file-upload.cc.

[file-upload.cc] لماذا ينبغي عليك استعمال هذا الموقع بدل الموقع في نفس المجال.

     هذا الموقع في الحقيقة مثل اي موقع اخر يعني يمكنه في اي لحظة الاغلاق ولم يعد يعمل مرة اخرى  فلذلك لا تضع ثقتك كلها بهذا الموقع او اي موقع اخر فهو في اي لحظة يمكن ان يغلق. والمميز في هذا موقع file-upload.cc هو يساعدك كما قلنا في رفع ملفاتك عليه وكذلك يساعدك في ارسال هذه الملفات عبر البريد الالكتروني اذا كنت تريد ذلك والجيد في الموقع انه يتوفر على سعة تجزين احتياطية خارجية اخرى لان الملفات التي يتم رفعها هي فقط على الانترنت لكن للحفاظ على هذه الملفات من التلف او اي شيئ اخر مثل ذلك اضاف موقع file-upload.cc ميزة التخزين الاحتياطي الخارجي وهذه الميزة قد لا تجدها في اي موقع رفع اخر .واذا كنت تريد نقل الملفات الكبيرة الحجم لا داعي لحمل usb معك او مثل هذه الامور فقط قم برفع ملفاتك على هذا الموقع وقم بفتح هذا الملف على اي حاسوب اخر بدون حمل usb معك في كل مكان.

[file-upload.cc]لماذا لا ينبغي عليك رفع ملفاتك الشخصية على هذا الموقع.

     اذا كنت تتوفر على اي ملفات او صور شخصية او عائلية او ملفات تتوفر على كلمات السر او اي بيانات شخصية اخرى فلا انصحك باضافتها الى هذا الموقع او اي موقع اخر مشابه لهذا لانه يمكنك ان تفقد كل معلوماتك او حساباتك الشخصية مثل الحسابات البنكية وغير ذلك . لماذا لا ينبغي عليك اضافة هذه البيانات الشخصية.
     لانه يوجد قسم في موقع file-upload.cc خاص فقط باخر التحميلات ويمكن لاي شخص الاطلاع عليها حتى وان لم يكن مسجل في الموقع ويمكنك الاطلاع على هذا القسم بالدخول الى الموقع والنزول الى الاسفل في قائمة tools اضغط على catalogue وسيتم اخذك مباشرة الى الصفحة او القسم الذي يتوفر على اخر التحميلات.وللحفاذ على معلوماتك الشخصية مثل الحسابات البنكية وكلمات السر وصورك وغير ذلك المرجو منك ان لا تقم برفعها على هذا الموقع فقط اصدقائي كنصيحة لكم والموقع لا يتحمل مسئولية اي شيئ تم اخذه منك ويمكنك الاطلاع على هذا عن طريق الدخول الى الموقع والنزول الى الاسفل وقراءة ذلك النص القصير باللغة الانجليزية.

[file-upload.cc] هل يستطيع الموقع مشاركة ملفاتك مع الاخرين.

     طبعا لا كما قلنا الموقع يتوفر على قسم التحميلات الاخيرة في ذلك القسم يطرح هذا الموقع كل التحميلات التي يتم رفعها على الموقع من طرف الاشخاص المسجلين به .لكن الموقع لا يشارك اي ملف مع اي شخص اخر او على اي صفحة مستقلة اخرى او اي شيئ مثل هذا .اخي الكريم فقط كنصيحة اخرى قبل ما تتسجل في اي موقع اخر او تقوم بادخال معلومات الشخصية قم بالبحث عن التفاصيل الدقيقة عن ذلك الموقع حتى تتاكد انه لن ياخذ منك ايشيئ .

[file-upload.cc] ما هي الملفات التي لا تستطيع رفعها على الموقع.

     لا تستطيع رفع اي ملفات او صور شخصية او بيانات او وثائق خاصة او صور وفيديوهات اباحية وعنيفة وغير اخلاقية واي شيئ اخر مشابه لذلك وللمزيد من المعلوما زورو سياسة الخصوصية الخاصة بهذا بموقع file-upload.cc.

[file-upload.cc] نسبة الارباح التي يعطيها لك هذا الموقع الربحي.

هذا الموقع يتعامل ب 1000 تحميل مثلا اذا قمت برفع اي ملف على الموقع وقام بتحميله 1000 شخص سيعطيك ما بين 2 الى 6 دولار حسب الدول التي تم التحيل فيها وهي كالتالي.
ستربح 6 دولار اذا تم التحميل من الدول التالية.
 United States, United Kingdom and Canada 
ستربح 3 دولار اذا تم التحميل من الدول التالية.
 Saudi Arabia and the United Arab Emirates 
وستربح 2 دولار اذا تم التحميل من باقي الدول الاخرى.
واذا اردت ان تربح داما 6 دولار عن كل 1000 تحميل يجب علك استهداف الدول الثلاثة المهمة التالية 
 United States, United Kingdom and Canada 
لكن كيف ذلك.
انت فقط تقوم بنشر رابط الملف الذي يعطيه لك الموقع في الجروبات و المنتديات وغير ذلك المهم هو ان تحصل على تحميلات كثيرة حتى تحصل على اموال وارباح جيدة.
الحد الادنى للدفع في موقع file-upload.cc هو 2 $ اي انك عندما تصل او تربح 2 دولار تقوم بطلب السحب من الموقع الى البكن الخاص بك.
يستغرق موقع file-upload.cc 7 ايام كحد اقصى لكي يرسل اليك اموالك.
واغلب المدفوعات تصل في اقل من 24 ساعة اذا هذا شيئ جيد.
واذا لم تتوصل بمدفوعاتك اتصل باعضاء الموقع عن طريق صفحتهم على الفيسبوك.

يمكنك سحب اموالك على بايبال و بايونير والعديد من الابناك الاخرى.
يمكنك ربح 5% من رابط الاحالة الخاص بك.

6 تعليقات

  1. بالتوفيق
    https://khalidfbi.blogspot.com
  2. ااكد لك ان الموفع لن يغلق
  3. كم احصل من رابط الاحالة
  4. Are you looking to earn cash from your websites using popunder advertisments?
    In case you do, did you know about PopCash?
  5. شكرا جزيلااااااااااا أخي
© مدونة الخير. جميع الحقوق محفوظة.