ملخص منهجيات مادة الفلسفة ! شاهد الان!

كيفية ربح اكثر من 5 دولار من [propellerads] باستعمال استراتيجية رهيبة

propellerads الموقع المنافس لجوجل ادسنس اكيد انت تعرف الكثير عن هذا الموقعهو من افضل مواقع الربح من الانترنت.

propellerads الموقع المنافس لجوجل ادسنس اكيد انت تعرف الكثير عن هذا الموقعهو من افضل مواقع الربح من الانترنت.

كيفية ربح اكثر من 5دولار من [propellerads] باستعمال استراتيجية رهيبة.

بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
     موقع [propellerads] بديل ادسنس هذا الموقع انتشر بشكل مفاجئ على الانترنت في مجال الربح من الانترنت لانه يتصنف ضمن المواقع الربحية الاكثر موثوقية بل وان موقع propellerads اصبح من منافسين جوجل ادسنس اجل هذا صحيح يعني لا يوجد فقط propellerads هو المنافس الوحيد فهناك العديد من المواقع والشركات الضخمة وهي كذلك تنافس جوجل ادسنس وان شاء الله وباذنه تعالى سنتطرق بالتفصيل الى شرح كل شركة وكل موقع ربحي على حدة اما موضوعنا او حديثنا اليوم هو موقع [propellerads] اجل انا اعرف انك سبق لك وتعاملت مع هذا الموقع لكن  قد تكون لم تحقق اي استفادة منه او انك لم تلاحذ اي نسبة ارباح في حسابك وخرجت من هذا الموقع لكن في هذا المقال ساريكم اصدقائي جميع طرق الربح من هذا الموقع حيث يمكنك تحقيق اقصى استفادة منه وكي تعلم اخي الكريم انا اريد ان اشارك معك تجربتي ولا احتكر اي معلومة على اي شخص وكذلك اعطيك الطريقة والكيفية واعلمك كيف تعمل ما اعمله او اكثر بنفسك يعني انت لديك معلومات كثيرة مسبقا ولما تقرا هذا الموضوع ان شاء الله ستضيف العديد من المعلومات الى معلوماتك وبذلك يمكنك تطويرها وتعديلها حتى تتفوق وترتقي وتنجح في مجال الربح من الانترنت او اي مجال اخر .
كيفية ربح اكثر من 5 دولار من [propellerads] باستعمال استراتيجية رهيبة

     اولا موقع [propellerads] مثل اي موقع ربحي اخر متخصص في مجال الاعلانات وغير ذلك هذا الموقع كي تعرف طريقة عمله هو فقط يعطيك مساحة اعلانية وبمقاس معين وانت تذهب بالكود وتضعه في مدونتك او موقعك وبذلك انت تربح من هذه الاعلانات لكن كيف ذلك. الطريقة هي عن طريق الضغط او المشاهدة اي اذا قام اي شخص بالضغط على ذلك الاعلان الموجود في مدونتك انت ستربح من خلال تلك النقرة او تلك الضغطة وكذلك نفس الشيئ بخصوص المشاهدة اي شخص قام بمشاهدةالاعلان سترح انت نسبة من المال هذا فقط كتقديم.

كيفية التسجيل في الموقع الربحي [propellerads] .

اولا تقوم بالضغط على الرابط التالي.
 [propellerads] 
بعد ذلك مباشرة تقوم بالضغط على التسجيل او register كما في الصورة التالية.
بعد ذلك انقر على الناشر او publisher كما في الصورة التالية.
كيفية ربح اكثر من 5 دولار من [propellerads] باستعمال استراتيجية رهيبة

بعد ذلك مباشرة قم بملا معلوماتك الشخصية بعناية هذا الامر سهل جدا.
وبعدما تتسجل في الموق سيقوم الموقع بارسال رسالة التاكيد الى البريد الالكتروني الخاص بك فلذلك قم بالذهاب الى بريدك وقم بتفعيل حسابك.

كيفية اضافة مدونتك او موقعك الى الموقع الربحي [propellerads] .

اولا وقبل كل شيئ قم بتسجيل الدخول الى propellerads بعد ذلك اذهب الى قسم المواقع عن طريق الضغط على sites كما في الصورة التالية.
كيفية ربح اكثر من 5 دولار من [propellerads] باستعمال استراتيجية رهيبة

بعد ذلك اخي الحبيب اختي العزيزة اضغط على اضافة موقع جديد عن طريق النقر على add new site كما في الصورة التالية.
كيفية ربح اكثر من 5 دولار من [propellerads] باستعمال استراتيجية رهيبة

ستظهر لك مثل الصفحة التالية قم باضافة رابط مدونتك او رابط موقعك في الخانة المخصصة لذلك كما في الصورة التالية.
كيفية ربح اكثر من 5 دولار من [propellerads] باستعمال استراتيجية رهيبة

     اما بخصوص الموقع الربحي [propellerads] يقبل جميع الدومينات وجميع النطاقات وجميع الروابط وجميع المواقع كيفما كانت سواء المواقع التي تتوفر على دومين مجاني او دومين مدفوع وهذه ميزة جيدة وهذه المية توجد كذلك في جوجل ادسنس كما ان موقع propellerads يقبل جميع المواقغ رغم مشاهداتها الضعيفة اي حتى اذا كان موقعك لا يتوفر مشاهدات كثيرة في اليوم فهو سيقبل موقعك بدون تردد وهذه ميزة كذلك في هذا الموقع ليس مثل بعض المواقع الاخرى التي تفرض عليك بعض الشروط القاسية جدا مثلا تقول لك من بين شروطها انك لن تستطيع اضافة موقعك الا اذا كانت نسبة المشاهدات تفوق 10000 مشاهدة في اليوم وكذلك تقول لك يجب عليك ان تتوفر على نطاق او دومين مدفوع حتى يتم قبول المدونة او الموقع الخاص بك لكن شركة [propellerads] لا تفرض عليك مثل هذه الشروط التي تجعل المبتدئين في مجال التدوين يبتعدون عنها ولا يستعملون اعلاناتها.


اذا اصدقائي بعدما قمت باضافة مدونتك سيعطيك الموقع كود خاص بك فقط وذلك لاضافته في محرر html الخاص بمدونتك اذا كيف تقوم بذلك.
اولا تقوم بنسخ الكود الذي اعطاك الموقع وهو كالتالي.
كيفية ربح اكثر من 5 دولار من [propellerads] باستعمال استراتيجية رهيبة

بعد ذلك تذهب الى المدونة الخاص بك تقوم بالضغط على قالب ثم تحرير html وسيظهر لك الكود الخاص بقالب مدونتك. فقط قم باضافة الكود الذي اعطاك الموقع تحت وسم head فقط قم بالبحث عنه في او القالب وستجده وهو كالتالي.

ثم اضغط على تحقق او verify وان شاء الله سيتم قبول الموقع في غضون 2او 3 دقائق فقط لن تنتظر اي شيئ ولن تضيع الكثير من الوقت في الانتظار كما تفعل معك جوجل ادسنس التي تجعلك تنتظر لعدة اشهر حتى يتم اظهار الاعلانات على موقعك.

موقع propellerads يتوفر على ثلاث طرق الربح منه.

1.موقع [propellerads] يوفر لك امكانية الربح من الاعلانات.

     وكما قلنا في مقدمة الموقوع هو انه بامكانك الربح من الظهرو و كذلك الربح من النقر والضغط وطبعا سعر الضغطة ليس هو سعر الظهور حيث ان الموقع يعطيك اغلب المقاسات الاعلانية لتضعها في مدونتك او موقعك وهذه الاعلانات عالية الجودة اذ تجذب القارئ او الزائر لتجعله ينقر عليها وهذا شيئ جيد لكن ما هو الشيئ الغير جيد في الحقيقة موقع propellerads سيئ جدا لديه فكرة سيئة عن المدونين المتدئين حيث ان الموقع يحتكر الاعلانات ولا يعطيها لك الا اذا كنت تتوفر على اكثر من 10000 زائر يوميا لمدونتك والموقع يقوم باحتساب عدد الزوار الخاص بموقعك او مدونتك عن طريق الكود الذي قمت بوضعه في قالبك لكن توجد طريقة افضل من الاعلانات للربح من موقع propellerads وسنتعرف عليها الان.

2.الموقع يوفر لك امكانية الربح من الريفيرل [referral] .

     موقع propellerads كباقي المواقع الربحية الاخرى .واذا كنت لا تعرف ما هو الريفيرل referral فلا يوجد مشكل في ذلك هو شيئ سهل جدا لا يمكنك فهمه فقط في عبارة من خمس او ست كلمات فقط لكني اريد ان اوصل لك المعلومة بالتفصيل اي انك لما تفهم المعلومة او اي مفهوم لا تحتكره على الاخرين اخواني اعيد قولي انا لا احتكر اي معلومة جديدة فاي معلومة تقنية بالخصوص اريد مشاركتها مع متابعي مدونة الخير تحت شعار لا للاحتكار يعني لا اعلم لماذا بعض الاشخاص يحتكرون المعلومة فمثلا بعض الاشخاص حصلو على طريقة ربح جيدة هذا مثال فقط زلما حصلو على هذه الطريقة لا يقومون بمشاركتها مع اصدقائهم فقط هو اناني لا يريد الخير للغير . المهم هذا موضوع طويل وعريض . اما بخصوص الريفيرل هو برنامج ربحي تتوفر عليه معظم واغلب الشركات والمواقع الربحية . referral كيف يعمل. هو بببساطة انت لما تتسجل باي موقع ربحي يعطيك رابط خاص بك تقوم بمشاركته مع اصدقائك وكل شخص قام بالضغط على ذلك الرابط وتسجل من خلاله انت تربح نسبة من ارباحه وهذه النسبة تقررها الشركة او الموقع الذي انت تعمل معه ولكي تعلم انك تلك النسبة هي فقط هدية لك من الموقع لانك جلبت لها مستخدم جديد وتلك الاموال التي تعطيك اياها لا تاخذها من الشخص الذي تسجل من رابط الريفيرل الخاص بك . هذه فقط نبذة صغيرة عن برنامج الريفيرل referral .


     ستسالني ما هي نسبة الربح من الريفيرل referral التي يعطيها لك موقع [propellerads].اجل طبعا اخي العزيز اختي العزيزة ساجيبك واقول لك الموقع يعطيك نسبة ارباح متوسطة الى قليلة يعني ليست بكبيرة جدا هو يعطيك نسبة 5% عن كل شخص تسجل من رابط الاحالة الخاص بك مثلا هناك شخص ما قام بالتسجيل من رابط الاحالة الخاص بك وهذا اشخص ربح 100 دولار اذا انت ستربح معه يعض المال لكن هذا المال الذي تربح انت معه لا يتم اخذه من ماله بل هو فقط الموقع او الشركة التي تعطيه لك.
     واذا اردت الحصول على رابط الاحالة referral الخاص بك فقط ما عليك فعله هو تسجيل الدخول الى حسابك في [propellerads] بعد ذلك قم بالتوجه الى برنامج الاحالة بالضغط على عبارة referral program بعد ذلك سيظهر لك رابط الاحالة الخاص بك في الاعلى فقط قم بنسخه ونشره بين اصدقائك للاستفادة منه اذا هذا جيد.

3.الان وصلنا الى الطريقة الحقيقية والرهيبة لربح المال من موقع [propellerads].

     الطريقة هي الرابط المباشر Native Direct Ads الخاص بك . هذه هي الطريقة التي قد تربح منها الاموال من هذا الموقع اما الطرق السالفة فقط يمكنك الاستعانة بها. المهم هو ان هذا الرابط الخاص بك يعطيه لك موقع propellerads لنشره والربح منه .هذا الرابط المباشر يختلف كثير عن رابط الاحالى referral حيث ان رابط الاحالة لن تاخذ اي ارباح حتى يربح الشخص الذي تسجل من رابط الاحالة الخاص بك لكن بخصوص الرابط المباشر عندما تقوم بنشره بين اصدقائك وزوار مدونتك اذا كانت لك مدونة او موقع ستربح المال فقط عندما يضغط عليه احد الاشخاص اي انه عندما ينقر اي شخص على هذا الرابط انت تحتسب لك الارباح مباشرة يعني لا داعي ان يتسجل ويربح . انت سوف تربح المال فقط عند ضغط اي شخص على الرابط الخاص بك حتى ان كان غير مسجل في الموقع اذن هذا شيئ جيد. فكيف تحصل على الرابط المباشر الخاص بك. اولا قم بالضغط على كلمة sites بعد ذلك اضغط على add new channel ثم اضغط على Native Direct Ads ولما تحصل عليه قم بنشرف على الفيسبوك وعلى مدونتك اذا كنت تتوفر عليها وفي اي مكان اخر لتحقق اقصى استفادة من هذا الرابط.

اصدقائي اتمنى لكم التوفي في عملكم هذه هي طريقتي في الربح من هذا الموقع انا شاركتها معكم لتستفيدو ولاستفيد من تعليقاتكم ايضا شكرا لكم على الزيارة .
اصدقائي لا تنسو الدعاء بالصحة والعافية لوالداي وطول العمر . الله يطول في عمركم. وكما اقول لكم احبكم سواء كنت طفل او شاب ا فتاة او اي شخص تزور مدونتي فانا احبكم ولما ارى تعليقاتكم المحفزة ابحث واجتهد لاوصل لكم المعلومة بطريقة بسيطة . الى اللقاء.
تم بعون الله

تعليق واحد

  1. Are you trying to make cash from your websites/blogs by running popunder advertisments?
    If so, have you considered using PropellerAds?
© مدونة الخير. جميع الحقوق محفوظة.