ملخص منهجيات مادة الفلسفة ! شاهد الان!

افضل 12 موقع للربح من تقصير واختصار الروابط لربح اكثر من 10 دولار يوميا.

مواقع اختصار الروابط هو مجال اخر من مجالات الربح من الانترنت تقوم باختصار روابطك وتنشرها لتربح منها.

مواقع اختصار الروابط هو مجال اخر من مجالات الربح من الانترنت تقوم باختصار روابطك وتنشرها لتربح منها.

افضل 12 موقع للربح من تقصير واختصار الروابط لربح اكثر من 10 دولار يوميا.

بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
     مرحبا بكم اصدقائي ومتابعي مدونة الخير مرة اخرى ومع درس جديد في هذا الدرس ان شاء الله سنتطرق الى افضل واصدق مواقع الربح عن طريق اختصار او تقصير الروابط ومضاعفة الارباح الخاصة بك وزيادتها على المواقع الاخرى التي يمكن ان تكون تربح منها وفي مواضيع سابقة تطرقنا الى العديد من المواقع الصدقة للربح من الانترنت في العديد من المجالات ومنها مواقع الربح من الاعلانات ومواقع ربح المال من رفع الملفات والعديد من المواقع الاخرى ولتصفح قسم الربح من الانترنت ما عليك سوى الضغط في الاعلى على [الربح من النت] وستظهر لك كل الدروس والمقالات والاستراتيجيات الرهيبة للحصول على ارباح جيدة. وهذا كله يحتاج الى مجهود يعني اذا اردت مالا حلالا ينبغي عليك عمل مجهود كيفما كان اما اذا اردت الحرام فطرق الحصول على المال الحرام كلها سهلة ومنها الاحتيال والسرقة وغير ذلك واعوذ بالله من الشيطان الرجيم.
افضل 12 موقع للربح من تقصير واختصار الروابط لربح اكثر من 10 دولار يوميا.

     كسب المال من تقصير واختصار الروابط shortening links هي طريقة من اسهل طرق الربح من الانترنت حيث ان اي شخص سواء كان مبتدئ او محترف يمكنه الربح من هذه المواقع المتخصصة في اختصار الروابط فربح المال من هذه المواقع لا يتطلب اي خبرات واي مهارات اخرى ماعليك سوى تقصير واختصار اي رابط بعد ذلك قم بنشره في المجوعات على الفيسبوك وفي المنتديات التي تقبل نشر الروابط المختصرة واي شخص قام بالضغط على ذلك الرابط ان تربح نسبة من الارباح فقط هذا ما ستعمله وستبدا في جني ارباح جيدة وبطبيعة العال يجب عليك ان تبذل مجهودا حتى تحصلى عليها حلالا طيبا .فهذه الطريقة ابسط من السهل التي يمكنك من خلالها كسب وربح المال عبر الانترنت.هؤلاء الناس الذين لا يعرفون كيفية كسب المال عبر هذه المواقع سنتطرق اليها بالتفصيل في دروس قادمة ان شاء الله وباذنه وكذلك استراتيجيات جلب الزوار الى روابطك المختصرة حتى تحصل على ارباح جيدة فقط انتظرونا اخواني الكرام ولن تندمو وارجو ان تعجبكم شروحات مدونة الخير والقادم افضل ان شاء الله.


     اذا كنت تتوفر على مدونة الكترونية فالامر سيصبح سهلا عليك جدا اذ تبدا في عمل شروحات لبرامج ومواقع اخرى وتربح من تلك الشروحات التي تقدمها للاشخاص الاخرين . فمثلا انت وضعت شرح مختصر لبرنامج الفوتوشوب ورابط تحميله على مدونتك اذ ما الذي ينبغي عليك فعله . فقط تقوم باختصار رابط تحميل الفوتوشوب وتقوم باضافته الى مدونتك واي شخص قام بالضغط على ذلك الرابط لتحميل الفوتوشوب انت تربح نسبة من المال ويمكن ان تصل الى 10 دولارات لكل 1000 مشاهدة.يعني عندما يضغط احد على ذلك الرابط المختصر سوف يتظر مدة 5 ثوان واذا انتذر تلك ذلك الوقت سيظهر اله زر [تخطي الاعلان] فمباشرة بعد الغط على ذلك الزر الارباح تذهب الى حسابك .
     المواقع التالية هي كلها موثوقة منها التي جربتها واثبتت مصداقيتها ومها التي لم اجربها لكن الاصدقاء جربوها وكذلك هي صادقة.
     جميع مواقع اختصار الروابط التي توجد في الاسفل تدفع لك من 1 الى 10 دولار عن 1000 مشاهدة ولديها برنامج احالة referal program جيد جدا حيث يمكنك ربح 20 في المائة عن كل شخص تسجل تحت رابطك.

اليك افضل مواقع الربح من تقصير واختصار الروابط.

1. adf.ly 
     بدون اطالة في الكلام جميع المدونين بدون استثناء يعرفون هذا الموقع . من افضل المواقع الموثوقة ويدفع في الوقت الفعلي المحدد. من خلال هذا الموقع يمكنك الحصول على 5$ لكل 10000 مشاهدة ويمكنك الحصول عليها بسرعة جيدا و كذلك حد ادنى للدفع هو 5 دولار اي عندما تصل الى 5 دولار تقوم بسحب اموالك الى البنك الخاص بك ويدعم بايبال وبايونير لمن اراد شحن بطاقته بايونير .
لا تنسى ان adf.ly هو الموقع الوحيد الذي يستعمل بكثرة للربح من اختصار الروابط.

      هذا الموقع لا يقل اهمية عن الموقع السابق فهو من افضل المواقع كذاك في مجال الربح من تقصير واختصار الروابط فهذا الموقع لده الكثير من طرق الربح من الانترنك منها الربح من اختصار الروابط وكذلك الربح من تعليقات زوار مدونتك عن طريق اضافة سكريبت الى القالب الخاص بمدونتك وهذه الطريقة فقط للذين يتوفرون على مدونة بمنصة بلوجر [اذا اردت انشاء مدونة احترافية اضغط هنا ] وكذلك يتوفر على طرق اخرى كثيرة للربح فلذلك يعتبر من اشد المنافسين للموقع السابق .لديه حد ادنى 5 دولار مثل الموقع السابق . و يمكنك ربح 2 دولار لكل 1000 مشاهد فهو افضل من الموقع السابق من ناحية الارباح. يعطيك 20 في المائة من ارباح الاحالات referals وهذا شيئ جيد في هذا المواقع وكذلك يدفع الى بايبال وبايونير .وفي الحقيقة انا جربت الموقع السابق وهذا الموقع  لكن هذا الموقع اعجبني من ناحية الارباح والطرق الاخرى للربح منه.

     هو موقع اخر في نفس المجال [الربح من اختصار الروابط] وكذلك هو المنافس رقم واحد للموقع الاول اذ يحظى هذا الموقع بشعبية كبيرة بين المستخدمين خاصة المبتدئين منهم حيث يقدم ارباح جيدة . وهذا الموقع صادق جدا ويتوفر على ترتيب جد جيد في اليكسا مما يزيد من مصداقيته يمكنك ربح الى 3دولار على 1000 مشاهدة ولا ان الشيئ الغير الجيد في هذا الموقع هو الحد الادنى وهو 10 دولار مما يجعل المستخدمون يغيرون وجهتهم الى المواقع التي تتوفر على حد ادنى صغير جدا مما يسمح لهم بسحب اموالهم بسرعة جدا. لكن هذا ليس مشكلا بالنسبة للاشخاص الذين يتوفرون على متابعين كثر فهو يمكنك الحصول على 10 دولار في ساعات فقط.


     هذا الموقع جيد جدا من ناحية الحد اادنى للدفع فهو مثله مثل الموقع الاول والثاني يتوفر على حد ادنى صغير وهو 5 دولارفهو كذلك لديه شعبية كبيرة بين المستخدمين خاصة للذين لا يهتمون بارباح الاحالات لان هذا الموقع سيئ من هذه الناحية يعطيك فقط 10 في المائة ممن ارباح الاحالات referals . رغم ذلك فهي منافسة للشركات الاخرى ويمكنك ربح منها ارباح لا باس بها.

     ستلاحظ ان هذا الموقع يعمل فيه العديد من الاشخاص ويربحون اموالا جيدة . وهذا راجع الى الارباح التي يعطيها الى المستخدمين وتقدر ب 5 دولار لكل 1000 ظهور وكذلك يتوفر على طريقة اخرى للربح غير اختصار الروابط وهي الربح من وجهات النظر ويمكنك ربح 1.50 دولار لكل 1000 وجهة نظر وبذلك تضاعف ارباحك وكذالك هذا الموقع جيد من ناحية الحد الادنى للسحب حيث يمكنك سحب اموالك فقط عندما تصل الى 5 دولار فهو مثل الموقع الاول من جهة الحد الادنى ويدفع على بايبال ةطرق اخرى كثيرة للدفع  ستتعرف عليها عند التسجيل في هذا الموقع.

     كذلك هذا الموقع يعتبر من المنافسين نظرا لترتيبه في اليكسا ومصداقيته في الدفع للاشخاص وكذلك يتوفر على طرق عديدة لكسب وربح المال غير تقصير واختصار الوصلات والروابط الا انه ضعيف من ناحية الارباح و برنامج الاحالات حيث يعطيك فقط 10 في المائة من الاحالات الخاص بك لكن هو جيد للاشخاص الذين لا يهتمون بارباح الاحالات.

     انه القنبلة اجل انه كذلك لانه يعطي ارباحا جيدة جدا من اختصار الروابط وكذلك من برنامج الاحالة حيث يدفع لك من 1 الى 3 دولار لكل 1000 مشاهدة  فقط ما عليك فعله نشر رابط على مدونتك  وعلى مواقع التواصل الاجتماعي والمنتديات والمجموعات على الفيسبوك [للحصول على افضل 100مجموعة اضغط هنا ] وغيرها واضافة عنوان يجذب الزوار حتى تحصل على ارباح جيدة من هذا الموقع ويمكنك التعرف على المزيد عن هذا الموقع عن طريق الدخول الى صفحة المساعدة التي توجد في اسفل الموقع.

     الموقع جيد من ناحية برنامج الاحالات  حيث يدفع اليك 20 في المائة من ارباح الاحالات الخاصة بك ويعطيك الموقع من 1 الى 10 دولار عن كل 1000 مشاهدة فلذلك ينبغي عليك استهداف ونشر رابطك للاشخاص في الدول مثل كندا اما الدول العربية سيعطيك نسبة 5 دولار لكل 1000 مشاهدو ولن يتعداها الموقع جيد وافضل من المواقع السابقة من ناحية الحد الادنى للدفع اذ يمكنك سحب اموالف فقط عندما تصل الى 1 دولار عن طريق بايبال وبايزا و يمكنك سحب اموالك الى بايونير عندما تصل الى 20 دولار.

     اصدقائي ان كنتم حقا تريدون الربح من اختصار الروابط فهذا هو الموقع الذي سيحقق لك ذلك هذا الموقع جيد من ناحية الربح من اختصار الروابط لكن برنامج الاحالى الخاص به جد متدني وهو 5 في المائة وهذا شيئ سيئ ولا تركز على الربح من الاحالات ولكن ركز كثيرا على جلب الزوار الى روابطك المختصرة حتى تحقق اقصى استفادة ممكنة وللمزيد من المعلومات عن هذا الموقع قم بزيارته حتى تتمكن من معرفة امور اخرى.

     هو شبيه بالموقع الثاني في القائمة وهو في نفس المجال [الربح من اختصار الروابط] وتدفع لك عن مشاهدات الروابط المختصرة هو نفسه الموقع الثاني يمكنك التسجيل مجانا والبدا في الربح وكل شخص قام بالدخول الى الرابط المختصر انت تربح بعض المال فقط قم بتشجيع الاشخاص على تخطي الاعلان حتى تتم احتساب ارباحك الموقع يعطيك 5 دولار لكل 1000 مشاهدة ويعطيك 20 في المائة من ارباح الاحالات . والطريقة الوحيدة لتحصل على مشاهدات روابطك هي النشر في المجموعات على الفيسبوك وكذلك النشر في المنتديات وايضا وضع روابطك في المدونة الخاصة بك ان كنت تتوفر عليها.

     وهذا موقع اخر في مجال الربح من اختصار الروابط وكذلك يمكنك الربح من خلاله عن طريق الافة لافتات اعلانية داخل موقعك والربح من ذلك وهذا للاشخاص الذين يتوفرون على مدونة او موقع .وكذلك يتوفر على ترتيب جيد في اليكسا وهو من اصدق المواقع .

     يمكنك هذا الموقع من الحصول على اموال مقابل اختصار روابطك  وهذا الموقع يدفع لك من 2 الى 5دولار لكل 1000 وجهة نظر والحد الادنى في هذا الموقع هو 10 دولار يعدي حد كبير شيئا ما مما يجعل المستخدمين يفرون منه رغم مصداقيته. يحظى هذا الموقع على ترتيب جيد في اليكسا يمكنك الربح من برنامج الاحالة . والربح من هذا الموقع يعتمد على المكان الذي تم من خلاله النقر على الرابط المختصر فان كان من الولايات المتحدة او كندا بالطبع ستكون نسبة الارباح مرتفعة ام ان كان من احد الدول العربية فستكون منخفضة فلذلك استهدفو الاشخاص المقيمين في كندا والدول المماثلة.

استراتيجية بسيطة للربح من مواقع اختصار الروابط.

     في الحقيقة لا يوجد اي برنامج او سكريبت للحصول على ارباح من هذه المواقع فلذلك الطريقة الوحيدة هي الحصول على نقرات حقيقية وذلك عن طريق نشر روابطك المختصرة في المنتديات والمجموعات [للحصول على افضل 100 مجموعة اضغط هنا] على الفيسبوك وعلى صفحتك في الفيسبوك والطريقة الجيدة هي للاشخاص الذين يتوفرون على مدونة فيمكنهم الربح من خلالها عشرات الدلارات من هذه المواقع . يعني عندما تكون لديك مدونة انت تقوم بوضع شرح لي شيئ مثلا انت شرحت بلوجر كيفية ان شاء مدونة بلوجر . مالذي تقوم بفعله . اولا تقوم باخذ رابط بلوجر وتختصره في اي موقع اختصار الروابط انت مسجل به بعد ذلك تقوم باضافته الى الشرح الخاص بك . وعندما يقوم اي شخص بالضغط على الرابط لينقله الى بلوجر فلن ينقله الى بلوجر سيتم نقله اولا الى لمشاهدة الاعلان وبعد مرور 5 ثوان يظهر ور مكتوب عليه تخطي الاعلان سيضغط عليه الزائر ثم ينقله الى الرابط الاصلي وههو بلوجر فقط هذا كل ماعليك فعلم . الامر يعتمد لا عدد النقرات على تخطي الاعلان فركز على ذلك اذا ارجت ذلك.

     هذه هي 12 موقع لاختصار الروابط وان شاء الله سنتطرق لكل موقع على حدة ونشرحها كلها بالتفصيل المهم ارجو ان تعجبكم فهي مصدر جيد للحصول على بعض الاموال من اختصار الروابط يمكنك الحصولا على اقصى استفادة من هذه المواقع ان كنت تتوفر على مدونة الكترونية او موقع وكذلك ان لم تكن كذلك فقم بنشر رواابطك المختصرة في الجروبات المجموعات الفيسبوكية والمنتديات لكي تحصل على نسبة نقر كبيرة ومن ثم ستحصل على اموال جيدة .

اذا اعجبك الشرح لا تبخل علي بالدعاء الى والداي بالمغفرة والتواب والى درس جديد ودمت في حفظ الله ورعايته.
تم بعون الله

5 تعليقات

  1. HADA NASAB ouo.io
  2. السلام عليكم انا عندي مدونة و اربح منها عن طريق موقع عربي جديد لاختصار الروابط بتجربتي الخاصة معه حيث سحبت منه والحمد لله اكتر من مرة افضل من ادفلاي و اديومي يدفع 5 دولار لكل 1000 عربي هنا الشرح www.getsurl-arab.blogspot.com
  3. http://www.arabawi.ml
  4. Did you know that you can shorten your long links with Shortest and make $$$$$$ from every visit to your shortened urls.
  5. جزاك الله خير اخي والله شرح ممتاز جدا جدا اخي ادعوك لزيارة موقعي
    http://pipoooooo6.weebly.com/
© مدونة الخير. جميع الحقوق محفوظة.