ملخص منهجيات مادة الفلسفة ! شاهد الان!

[ قبول جميع الطلبات ] كيفية قبول جميع طلبات الصداقة في الفيسبوك دفعة واحدة

الطريقة الصحيحة قبول جميع طلبات الصداقة في الفيسبوك دفعة واحدة وبنقرة زر واحدة. how to accept all friend requests on facebook at once

الطريقة الصحيحة قبول جميع طلبات الصداقة في الفيسبوك دفعة واحدة وبنقرة زر واحدة.

[ قبول جميع الطلبات ] كيفية قبول جميع طلبات الصداقة في الفيسبوك دفعة واحدة.

بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
     مرحبا بكم مرة اخرى اصدقائي ومتابعي مدونة الخير في درس جديد ان شاء الله وباذنه في هذا الدرس سنتطرق الى الطريقة الصحيحة التي يمكنك من خلالها قبول جميع طلبات الصداقة دفعة واحدة وبنقرة زر واحدة بدون تحميل اي برنامج او تطبيق لان اصلا هذه البرامج ستجدها مصحوبة ببرامج اخرى ضارة وقد يتم اخذ حسابك فيسبوك عن طريق هذه البرامج فلذلك اصدقائي احذرو من مثل هذه البرامج . يعني اذا قمت بتحميل احد البرامج مثلا لقبول جميع طلبات الصداقة الخاصة بالفيسبوك , فاذا طلب منك هذا البرنامج تسجيل الدخول باستخدام كلمة السر الخاصة بحسابك فيسبوك فلا تقم بفعل ذلك فقط قم باغلاق ذلك البرنامج وقم بالغاء تثبيته من حاسوبك فورا لان ذلك سيجعلك تفقد حسابك واصدقائك في الفيسبوك فكذلك احذر من مثل هذه البرامج .
[ قبول جميع الطلبات ] كيفية قبول جميع طلبات الصداقة في الفيسبوك دفعة واحدة

     اذا بخصوص موضوعنا اليوم قلنا هو كيفية قبول جمي طلبات الصداقة التي ترسل اليك في الفيسبوك دفعة واحدة .وهذا موجه للاشخاص يتوفرون على اكثر من 100 طلب صداقة لن الاشخاص الذين يتوفرون على اقل من 100 طلب صداقة في حسابهم فيسبوك فلا داعي لاستخدام هذا الكود او اي طريقة اخرة لاه يمكنك قبولهم في اقل من 5 دقائق. الاشخاص الذين يحصلون على طلبات الصداقة بكثرة هم الاشخاص الذين لديهم صفحة فيسبوك او فقط حسابهم متفاعل وعندما اقول متفاعل هذا يعني ان حسابهم الشخصي يتوفر على اشيائ تجذب اشخاص اخرين مما يجعلهم لا يترددون في ارسال طلب الصداقة الى صاحب الحساب المتفاعل . مثلا هناك بعض الاشخاص لديهم صفحة على الفيسبوك ويقومون بمشاركة حسابهم على صفحتهم مما يحصلون على العديد من طلبات الصداقة في وقت وجيز ويصعب قبول كل هذه الطلبات بسرعة مما يلجا هؤلاء الاشخاص الى البحث على مثل هذه الطرق لتسهيل امر قبول جميع الطلبات المرسلة دفعة واحدة بدون النقر علة زر قبول لكل شخص وهذا ينفع مع الكثير.


     وكملاحظة اصدقائي هذه الطريقة تعمل على الحاسوب فقط .
     وينبغي عليك ان تتوفر على متصفح جوجل كروم google chrome.

خطوات كيفية قبول جميع طلبات الصداقة دفعة واحدة.

اولا قم بتسجيل الدخول الى حسابك في الفيسبوك.
بعد ذلك قم بالضغط على الزر الموجود في الصورة التالية.
[ قبول جميع الطلبات ] كيفية قبول جميع طلبات الصداقة في الفيسبوك دفعة واحدة

بعد ذلك قم بالضغط على زر F12 من لوحة المفاتح.
بعد ذلك ستظهر لك نافذة جديدة قم بالضغط على console كما في الصورة التالية.
ثم قم بنسخ الكود التالي. وقم بوضعه في المكان المناسب كما في الصورة التالية.

javascript: var field=document.getElementsByName("actions[accept]"); for(i=0; i<field.length; i++)field[i].click();

بعد ذلك اضغط على زر الادخال او entrer كما في الصورة التالية.
[ قبول جميع الطلبات ] كيفية قبول جميع طلبات الصداقة في الفيسبوك دفعة واحدة

     الان فقط قم بالانتظار كحد اقصى 30 ثانية وان شاء الله وباذنه سيتم قبول جميع طلبات الصداقة الخاصة بحسابك في الفيسبوك.
     اخواني واصدقائي ارجو ان تعجبكم هذا الدرس وهذه الخطوات البسيطة وارجو ان تكونو قد استفدتم وكذلك اتمنى ان تنجح هذه العملية مع الجميع . اما اذا نجحت معك هذه العملية ونفعتك هذه الخطوات البسيطة لا تنسى مشاركته مع اصدقائك وترك تعليق تحفيزي فهو يعني لي الكثير . المهم هو ان تكونو استفدتم.
اذا اعجبتك الخطوات ادعو الى والداي بالشفاء والمغفرة والتواب.
     وكملاحظة في الخاتمة اي شخص او اي موقع كيفما كان اعطاك طريقة اختراق حساب فيسبوك لشخص اخر او برنامج لاظهر وللحصول على كلمات سر الحسابات الفيسبوكة وطلب منك تسجيل الدخول بحسابك وكلمة السر الخاص بك فسيتم اخذ وسرقة حسابك. اما اذا اردت تجربة مثل هذه الطرق فقط الامر سهل قم بانشاء حساب فيسبوك تجريبي بواسطته تقوم بتجربة اي شيئ اخر حتى اذا تم اختراقه او سرقته فذاك لا يهم المهم هو انك لم تضع معلوماتك السرية او الشخصية في مثل هذه البرامج لانها كما قلت تحتوي في الخلف على برامج اخرى ضارة وهذا سيسبب لك المشاكل وشكرا.
ارجو منكم ان تدعو لوالداي بالشفاء والمغفرة  والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.
تم بعون الله

إرسال تعليق

© مدونة الخير. جميع الحقوق محفوظة.