ملخص منهجيات مادة الفلسفة ! شاهد الان!

تحميل برنامج jingling واضافة 6 روابط ومواقع اليه للحصول على 253000 زائر

تحميل jingling البرنامج الصيني المدفوع مجانا مع امكانية اضافة 6 ستة روابط ولينكات الى البرنامج للحصول على اكثر من 100000 من الزوار في اليوم لمدونتك.

تحميل jingling البرنامج الصيني المدفوع مجانا مع امكانية اضافة 6 ستة روابط ولينكات الى البرنامج للحصول على اكثر من 100000 من الزوار في اليوم لمدونتك.

تحميل برنامج jingling واضافة 6 روابط ومواقع اليه للحصول على 253000 زائر.

بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.
     مرحبا بكم اصدقائي متابعي مدونة الخير ان شاء الله وباذنه في هذا المقال ساضع لك افضل برنامج جلب الزوار للتحميل وهو برنامج jingling الصيني الشهير في مجال جلب الزوار الى المدونات والمواقع مجانا كما ان هذه النسخة مدفوعة لكن ساطرحها لكم مجانا حيث يمكنك اضافة الى jingling  6 روابط عكس النسخة المجانية التي يمكنك اضافة 2 او 3 روابط فقط وان شاء الله يعجبكم هذا الشرح وان كان كذلك لا تنسو الدعاء الى والداي بالشفاء والمغفرة طول العمر فقط هذا ما اطلبه منك.
jingling زوار traffic كيفية برنامج مجانا 10000 زائر

     هناك العديد من الاشخاص الذين يواجهون عدة مشاكل في جلب الزوار الى مدونتهم خاصة منهم المبتدئين في مجال التدوين او انشاء المواقع وكذلك مدوناتهم ومواقعهم متاخرة وترتيبها غير جيد في اليكسا alexa فلذلك اردت ان اشارك معكم هذا البرنامج الرائف في خفض ترتيب اليكسا هذا ما سيساعدك عليه هذا البرنامج حيث يمكنك من الحصول على العديد من الزوار الوهميين وليس الحقيقين لكنهم يحتسبون بالنسبة لاليكسا alexa وهذا امر جيد لكن بعدما تحصل على ترتيب جيد في اليكسا وتم قبولك في جوجل ادسنس فينبغي عليك ايقاف البرنامج عن جلب الزوار الى مدونتك لانه سيتم حظرك من قبل جوجل ادسنس وكذلك اذا اردت الحفاظ على ترتيبك الجيد في اليكسا يجب عليك دائما تدوين مواضيع ومشاركات جديدة وجلب الزوار الحقيقيين من محركات البحث [جوجل google ] وكذلك من مواقع التواصل الاجتماعي [فيسبوك facebook] ومن المنتديات الاخرى سواء العربية منها او الاجنبية المهم هو الحصول على زوار حقيقيين وذلك من اجل الحفاظ على حسابك في جوجل ادسنس و للربح من الاعلانات او اي شيئ اخر في مدونتك .

كيفية تحميل برنامج jingling مجانا.

اولا اضغط على الرابط التالي.
 [jingling] 
بعد ذلك اضغط على free download كما في الصورة التالية.

jingling زوار traffic كيفية برنامج مجانا 10000 زائر

ثم بعد ذلك ادخل الكود ثم انتظر 60 ثانية ثم اضغط على create dowload link كما في الصورة التالية.
jingling زوار traffic كيفية برنامج مجانا 10000 زائر
jingling زوار traffic كيفية برنامج مجانا 10000 زائر

بعد ذلك للتحميل اضغط على الرابط للتحميل كما في الصورة التالية.
jingling زوار traffic كيفية برنامج مجانا 10000 زائر

     اصدقائي بعد تحميل برنامج jingling  تاتي مرحلة تثبيت البرنامج اخي الكريم اختي الكريمة هذا البرنامج لا يحتاج الى تثبيت ما عليك سوى فك الضغط عليه بعد ذلك قم بالضغط عليه وسيتم فتح البرنامج بدون اي تثبيت .

كيف يعمل برنامج jingling .

     اصدقائي الاعزاء البرنامج لغته صينية لكن نحن لن نحتاج في الى اي شيئ فقط اضافة رابط المدونة او الموقع ونتركه يعمل فلذلك العمل بسيط جدا.
     بعد فتح برنامج jingling ستاتيك واجهة البرنامج فقط ما يجب علك فعله هو اضافة رابط مدونتك او موقعك اليه عن طريق الضغط على المربع في الاسفل كما في الصورة التالية.
jingling زوار traffic كيفية برنامج مجانا 10000 زائر

بعدما قمت بالضغط على المربع الان قم بادخال رابط مدونتك ثم اضغط على المربع الثاني كما في الصورة التالية.
jingling زوار traffic كيفية برنامج مجانا 10000 زائر

     اصدقائي لا تقومو باستعمال هذا البرنامج او اي برنامج اخر على اعلانات جوجل ادسنس.
وكما ترون لقد تمت اضافة مدونتك او موقعك الى البرنامج.
وبنفس الطريقة تقوم باضافة اي رابط اخر الى البرنامج.
كما ترون اصدقائي البرنامج سهل جدا في العامل معه رغم انه باللغة الصينية.


اذا اخواني وكما ترون هذا هو البرنامج الصيني ارجو ان يعجبكم الشرح لانني انا من قمت بعمله .
اما البرنامج لا اعلم من قام بعمله انا فقط قمت بمشاركته معكم حتى نتشارك في المعرفة .
وان كنت تعرف برنامج اخر قم بوضعه في تعليق من اجل التشارك وتبادل المعارف والعلومات.
     انا عمل معي البرنامج بنجاح واذا واجهتك اي مشاكل المرجو وضعه في تعليق في الاسفل . من اجل ان كنت امتلك الاجابة فلن ابخل عليك صديقي لان هذا باب العلم فلا داعي للبخل في هذا المجال لانني ان بخلت عليك فحتما ستجدها في مكان اخر وبذلك سافقد صديقا كنت على وشك ان اكسبه.
اذا هذا فقط كل شيء وهذا هو الشرح المواضع.

واذا اعجبكم هذا الشرح اصدقائي فلا تبخلو علي بدعواتكم لوالداي بالمغفرة والتواب لان كل ما املك هم والداي واخوتي وانتم اصدقائ واعتبركم اخوتي وعائلتي الكبيرة وشكرا ودمتم في حفظ الله ورعايته.
تم بعون الله.

تعليقان (2)

  1. شكرا لك اخي لكن البرنامج لن يستطيع احد تحميله
    جرب بنفسك أخي و شكرا
  2. يمكنك ربطه مع هدا الموقع ربح المال و الطريقة مجربة لمزيد من المعلومات تواصل معي على الفايسبوك حسابي هو atasaki sensi أما رابط الموقع هو https://badhits.com/?accesskey=zQcEutRqnV
© مدونة الخير. جميع الحقوق محفوظة.