ملخص منهجيات مادة الفلسفة ! شاهد الان!

[ تثبيت القالب ] كيفية تثبيت واضافة قالب الى مدونة بلوجر

طريقة وكيفية تثبيت قالب بلوجر واضافته لمدونتك على بلوجر مع جميع الخطوات والمراحل.

طريقة وكيفية تثبيت قالب بلوجر واضافته لمدونتك على بلوجر مع جميع الخطوات والمراحل.

بسم الله الرحمان الرحيم

كيفية تثبيت واضافة قالب الى مدونة بلوجر

     السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته مرحبا بكم مرة اخرى احبابي في هذا الموضوع الجديد الذي من خلاله ان شاء الله تعالى سنبين ونوضح لكم الطريقة الصحيحة لتثبيت واضافة اي قالب بلوجر كيفما كان الى المدونة الخاصة مع توضيح جميع المراحل بالصور .
[ تثبيت القالب ] كيفية تثبيت واضافة قالب الى مدونة بلوجر

     بلوجر [ blogger ] : هو موقع من جوجل goolge مقدم الى الاشخاص المدونين الذين لديهم خبرات معينة يريدون مشاركتها مع العامة . يعتبر موقع او منصة بلوجر من افضل المنصات في هذا المجال حيث تقدم للجميع امكانية انشاء مدونة مجانا بجميع اضافاتها وادواتها . بدون دفع اي مال من اجل شراء استضافة للبدء في المدونة . كل ما تحتاج اليه هو التسجيل  في blooger.com والبدا في كتابة المواضيع . اما اذا كان لديك حساب في جوجل فلا داعي للتسجيل مجددا . فقط قم بتسجيل الدخول بنفس المعلومات الشخصية ثم ابدا في نشر التدوينات والمواضيع والصور على مدونتك مجانا وقم بمشاركتها مع الكل. لكن جميع الناشرين او المدونين هم في حاجة الى الحصول على زوار حقيقيين لمدونتهم وكسب ثقة هؤلاء الزوار حتى يعودون الى مدونتهم مرة اخرى . ومن العوامل المتدخلة في كسب ثقة الزوار هي الشكل الخارجي للمدونة وطريقة تصميم القالب وخفة القالب . فلذلك يضطر معظم المدونون الى البحث عن قوالب وتصاميم احترافية ومخصصة لمدونتهم من اخل ان تظهر بشكل يجذب الزائر .وكذلك انت يمكنك تحميل احد القوالب من الانترنت واتبع هذه الخطوات التي ستساعدك في اضافة هذا القالب وتثبيته في المدونة الخاصة بك .

اختر قالب احترافي وقم بتحميله :

     في الاول قم باختيار القالب المثالي الذي يتماشى مع محتوى مدونتك مثلا اذا كانت مدونتك تهتم بنشر اخبار عامة فهناك قوالب بلوجر خاصة بهذا المجال ونفس الشيئ بالنسبة لجميع المجالات الاخرى كالتقنية والرياضة و... اذن بعد تحميل القالب ستجد شكله كما في الصورة التالية :
[ تثبيت القالب ] كيفية تثبيت واضافة قالب الى مدونة بلوجر

 اقرا ايضا : خمس اخطاء فادحة يسقط فيها كل مدون | تعرف عليها .

اذن كيف نقوم باضافة القالب ةتثبيته في مدونة بلوجر :

  • بعدما قمت بتحميل القالب الذي من المفترض انك اخترته بعناية .
  • قم بالتوجه الى موقع بلوجر www.blogger.com .
  • بعد ذلك اضغط على قالب .
  • ثم انقر على نسخ احتياطي / استعادة . كما في الصورة التالية .
[ تثبيت القالب ] كيفية تثبيت واضافة قالب الى مدونة بلوجر

  • ثم ستظهر لك نافذة جديدة قم بالضغط على choose file .
  • ثم قم بتحديد القالب الذي قمت بتحميله سابقا .
  • ثم اضغط على زر تحميل كما في الصورة التالية : 
[ تثبيت القالب ] كيفية تثبيت واضافة قالب الى مدونة بلوجر


     كان هذا هو درس اليوم الخاص بكيفية تحميل وتثبيت اي قالب على مدونتك في بلوجر وكما رايتم الامر سهل جدا لا يتطلب اي مجهود كبير . فبعدما قمت بتحميل القالب بعناية وقمت بتثبيته على مدونتك فلابد من اضافة بعض التعديلا الطفيفة عليه لجعله يتماشى مع محتوى مدونتك مثلا تعديل القائمة العلوية او اضافى الروابط الخاصة بك وكذلك اضافة صفحاتك على الفيسبوك وعلى مواقع التواصل الاجتما عي الاخرى مما يجعل من مدونتك تظهر بمظهر جيد وجميل يجذب الزوار .

     وفي الختام نكون قد انهينا هذا الدرس باذن الله تعالى ونرجو من الله تعالى ان تكونو استفدتم من هذه الخطوات البسيطة واي مشكة واجهتكم في جميع المراحل او اي مشكلة خاصة بمدونات بلوجر فلا تترددو في طرحها في تعليق وان شاء الله سنرد عليكم في اقرب وقت. ودمتم في حفظ الله ورعايته .
تم بعون الله

إرسال تعليق

© مدونة الخير. جميع الحقوق محفوظة.